Get Ready for 2014: Those Little Things Called SEO Meta Descriptions & Titles كن في المرتبه الاولى في جوجل سو 2014 بلوجر
ليس سرا أن الانترنت هو الانفجار والتشظي والفوضى - ترجمة : هناك المزيد من المواقع التي تتنافس على اهتمام الجماهير
التي تستهدفها. كما يمكن لصاحب الموقع، يمكنك أن تفعل أي واحد من هذين الأمرين : واحد، عبث الإبهام ، ونأمل أن الجماهير التي تستهدفها تجد لك دون الحاجة إلى القلق حول ما هو وصف ميتا جنوب شرقي أوروبا . أو ، يمكنك استخدام بسيط محرك البحث الأمثل ( سيو) استراتيجيات لجعل موقع الويب الخاص بك الحصول على المزيد من الزوار .
أوصاف ميتا و العناوين : جعل عملك المرئية في عام 2014
صدقوا أو لا تصدقوا ، ولكن كتابة وصف بسيط الفوقية هي واحدة من الطرق التي يمكن أن تساعد في زيادة فوق الاقدام ل موقع الويب الخاص بك . تفكر في ذلك ، هو في الحقيقة ليس هناك جدوى من وجود موقع على شبكة الانترنت اذا لم يكن احد سوف أزوره .
ما هو بالضبط ميتا الوصف ؟
أوصاف meta العديد من العلامات الفوقية أن كل صفحة ويب لديه ( أو ينبغي أن يكون ) . على الرغم من أن أوصاف meta لا تلعب دورا مباشرا في المساعدة على تعزيز تصنيفات محرك البحث (وهذا هو واحد من الأسباب التي تجعل ما يتم تجاهله ذلك) ، ولكن أوصاف meta هي حيوية للغاية في المساعدة على دفع حركة المرور إلى مواقع ببساطة عن طريق الحفاظ على ارتفاع فوق من خلال معدل من نتائج البحث.
في معظم الأحيان ، و أوصاف meta تشكل في الواقع حجم نتائج البحث الخاصة بك - هذه الأوصاف في الواقع بمثابة موقع الويب الخاص بك نسخة الإعلانية . وهذا هو السبب في أنك بحاجة للتأكد من أن وصفك الفوقية هي مقنعة جدا - مقنعة بما فيه الكفاية لجعل الجمهور المستهدف من خلال النقر تريد . والناس سوف من خلال النقر على موقع الويب الخاص بك فقط إذا كانوا يعتقدون أن المحتوى هو ذات الصلة بها.
ما يجعل أوصاف ميتا و العناوين مهم جدا ؟
إذا كنت ترغب في زيادة حجم موقع الويب الخاص بك المرور، فإنك سوف تحتاج إلى استخدام أوصاف meta . يمكنك الاعتماد على وجود أعلى معدل من خلال النقر وأفضل حركة المرور على الانترنت إذا كنت مجرد استخدام وصف ميتا جيدة.
وبصرف النظر عن زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكنك أيضا استخدام أوصاف meta لإعطاء الجمهور المستهدف لمحة عن طريقتك الكتابة فريدة من نوعها. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إنشاء محتوى غير مثيرة للاهتمام ، بارع وغير الرسمية ، يمكنك استخدام سحر وصف ميتا لتعكس هذا . على الرغم من أن هذا لا ينطبق على كل موقع واحد ، على سبيل المثال ، إذا كان موقع الويب الخاص بك يلبي انقاص الوزن القارئ الواعي ، ثم أوصاف meta الخاص بك يجب ربما التركيز أكثر على أفضل العلاجات فقدان الوزن والمنتجات بدلا من تعليق بارع . إذا توفر موقع الويب الخاص بك " كيفية" المعلومات للمستثمرين الفوركس ، ومن ثم قد يكون فكرة عظيمة أن نشير على وجه التحديد كيف محتوى الموقع يمكن أن تساعد القراء التي تستهدفها - " ! كيفية جعل 10،000 $ في 7 الصفقات " أي
10 نصائح جيدة على الكتابة إجبار أوصاف ميتا
1 . توفير حل لمشكلة . الناس يذهبون عادة على الانترنت ل ايجاد حل ل مشكلة ، لذلك يجب أن يكون وصفك الفوقية قادرة على معالجة المشاكل التي جمهورك المستهدف تسعى لل مساعدة . وخير مثال على وصف ميتا أن يحل المشاكل هو " تفقد 20 £ في 7 أيام من دون جراحة أو الحصول على الأموال الخاصة بك! "
نرى كيف نوعية جيدة وصف ميتا تشمل الصفات التالية :
تفقد 20 £ في 7 أيام. إغواء
من دون جراحة . المعلومات ذات الصلة
أو الحصول على أموالك . وضمان
2 . تشمل العواصم . لا يسمح لك باستخدام الحروف الكبيرة في الإعلانات المدفوعة جوجل Adwords . ولكن ، يمكنك استخدامها في الاعتدال عند كتابة أوصاف meta . إن الشيء العظيم حول استخدام رأس المال هو أنه ملفتة للانتباه ويجعل قوائم البحث تبرز على جوجل .
3 . دعوة إلى العمل. بالنسبة لأولئك بيع المنتجات و / أو الخدمات، فمن الأفضل دائما لانهاء أوصاف meta مع دعوة إلى العمل. تحتاج إلى فهم أن هذا هو إعلانك و فرصة ل جذب الزبائن، واستخدام ذلك جيدا وإلا ، فقد تفقد الزبائن المحتملين للمنافسة .
4 . الاستفادة من الأرقام. إذا كنت بحاجة إلى استخدام الأرقام في وصفك الفوقية ، واستخدامها ! أرقام تساعد في جعل لكم أوصاف الصدارة ، وأرقام تأخذ مساحة أقل من الكلمات. على سبيل المثال، تفقد 20 £ في 7 أيام ، وأعلى 10 العلاجات فقدان الوزن .
5 . تتضمن حقائق الحيوية . في خط عملك ، لا يعتبرون الجماهير التي تستهدفها الحجم واللون ورقم النموذج، أو في اليوم التالي التسليم بأنها مهمة ؟ إذا فعلوا ذلك، ثم تأكد من أن تقوم بتضمين الحقيقة الأكثر حيوية (ق ) بإيجاز ضمن وصف ميتا .
6 . استخدام لهجة مناسبة و دعوة . تأكد من أن تكتب بأسلوب أن عليك أن تنظر مناسبة . إذا كنت حقا جعل الأطباء النفسيين العصبي ، وسوف تكون أكثر عرضة لزيارة موقع من طبيب نفساني من نتائج محرك البحث إذا كان مؤكدا لهجة ، ودية و الترحيب.
7 . تجد حافة الخاص و استغلي الفرصة ! معرفة ما يجعلك تبرز من المنافسة؟ حتى لو كان ذلك يعني ذكر أسماء مشهورة للتباهي - على سبيل المثال ، كما يستخدمه بيونسي نولز .... وهذا يمكن أن يجبر الكثير من الناس من خلال النقر على موقع الويب الخاص بك في ومضة. عليك أن تفهم أن الإنترنت قد تغيرت بشكل كبير ، و سوف تحتاج لتوظيف كل خدعة في الكتاب للحصول على موقع الويب الخاص بك لاحظت. إلا إذا كنت مع محتوى مشاهدة موقع الويب الخاص بك تتلاشى في غياهب النسيان .
8 . استخدام كلمات بحكمة . هو طريقة سهلة جدا ان يقلل نفسك أو محتوى صفحة الويب الخاصة بك على الانترنت. استخدام التفوق عندما تصف المنتجات أو الخدمات التي تقدمها. " انظر لدينا أحدث الأجهزة المنزلية ! " هو وسيلة أفضل من " نحن نقدم صفيف من الأدوات المنزلية لبيتك " . إذا لم تكن متأكدا من كيفية القيام بذلك ، واستئجار خبير الذي يعرف كل شيء عن كوبيوريتنغ لكبار المسئولين الاقتصاديين و خلق المحتوى مثيرة للاهتمام.
9 . باستخدام أقل من 155 حرفا هو جيد . إذا كنت تستخدم أقل من 155 حرفا (وهذا يشمل تباعد ) ، فلن يخاطر النص الخاص بك الحصول على قطع قصيرة على نتائج البحث.
10 . استخدام تنسيق العظمى. فمن المنطقي المثالي لبدء مع وصف مقنعة، ولكن سوف تحتاج محتوى كبير إقناع القارئ على البقاء على موقعك وحتى أوصي به للآخرين. تأكد من أنك تتضمن دعوة للعمل في المحتوى الخاص بك - وسوف تكون صدمة لك ل تجد أن الكثير من اصحاب المواقع ننسى الواقع كل شيء عن الدعوة إلى العمل قليلا عند نشر المحتوى على موقعه على الانترنت. أبدا وتشمل المعلومات التي من شأنها أن تصبح قديمة في وصفك ميتا ، إلا إذا كان لديك خطط للحفاظ على تحديث أوصاف meta في كل مرة . حاول قدر الإمكان أن يبقى بعيدا عن الكتابة أوصاف مثل " الحصول على حقيبة ديور الجديد 2011 الصيف . " إلا إذا كان 2011، وهذا النوع من الوصف إجبار فقط للزائر لتجنب خلال النقر على موقع الويب الخاص بك .
وسوف تستخدم في نهاية المطاف ميتا دليل وصف زيادة فرصها في الحصول على الاقدام فوق أكثر إلى موقع الويب الخاص بك.
ليس سرا أن الانترنت هو الانفجار والتشظي والفوضى - ترجمة : هناك المزيد من المواقع التي تتنافس على اهتمام الجماهير
التي تستهدفها. كما يمكن لصاحب الموقع، يمكنك أن تفعل أي واحد من هذين الأمرين : واحد، عبث الإبهام ، ونأمل أن الجماهير التي تستهدفها تجد لك دون الحاجة إلى القلق حول ما هو وصف ميتا جنوب شرقي أوروبا . أو ، يمكنك استخدام بسيط محرك البحث الأمثل ( سيو) استراتيجيات لجعل موقع الويب الخاص بك الحصول على المزيد من الزوار .
أوصاف ميتا و العناوين : جعل عملك المرئية في عام 2014
صدقوا أو لا تصدقوا ، ولكن كتابة وصف بسيط الفوقية هي واحدة من الطرق التي يمكن أن تساعد في زيادة فوق الاقدام ل موقع الويب الخاص بك . تفكر في ذلك ، هو في الحقيقة ليس هناك جدوى من وجود موقع على شبكة الانترنت اذا لم يكن احد سوف أزوره .
ما هو بالضبط ميتا الوصف ؟
أوصاف meta العديد من العلامات الفوقية أن كل صفحة ويب لديه ( أو ينبغي أن يكون ) . على الرغم من أن أوصاف meta لا تلعب دورا مباشرا في المساعدة على تعزيز تصنيفات محرك البحث (وهذا هو واحد من الأسباب التي تجعل ما يتم تجاهله ذلك) ، ولكن أوصاف meta هي حيوية للغاية في المساعدة على دفع حركة المرور إلى مواقع ببساطة عن طريق الحفاظ على ارتفاع فوق من خلال معدل من نتائج البحث.
في معظم الأحيان ، و أوصاف meta تشكل في الواقع حجم نتائج البحث الخاصة بك - هذه الأوصاف في الواقع بمثابة موقع الويب الخاص بك نسخة الإعلانية . وهذا هو السبب في أنك بحاجة للتأكد من أن وصفك الفوقية هي مقنعة جدا - مقنعة بما فيه الكفاية لجعل الجمهور المستهدف من خلال النقر تريد . والناس سوف من خلال النقر على موقع الويب الخاص بك فقط إذا كانوا يعتقدون أن المحتوى هو ذات الصلة بها.
ما يجعل أوصاف ميتا و العناوين مهم جدا ؟
إذا كنت ترغب في زيادة حجم موقع الويب الخاص بك المرور، فإنك سوف تحتاج إلى استخدام أوصاف meta . يمكنك الاعتماد على وجود أعلى معدل من خلال النقر وأفضل حركة المرور على الانترنت إذا كنت مجرد استخدام وصف ميتا جيدة.
وبصرف النظر عن زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكنك أيضا استخدام أوصاف meta لإعطاء الجمهور المستهدف لمحة عن طريقتك الكتابة فريدة من نوعها. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إنشاء محتوى غير مثيرة للاهتمام ، بارع وغير الرسمية ، يمكنك استخدام سحر وصف ميتا لتعكس هذا . على الرغم من أن هذا لا ينطبق على كل موقع واحد ، على سبيل المثال ، إذا كان موقع الويب الخاص بك يلبي انقاص الوزن القارئ الواعي ، ثم أوصاف meta الخاص بك يجب ربما التركيز أكثر على أفضل العلاجات فقدان الوزن والمنتجات بدلا من تعليق بارع . إذا توفر موقع الويب الخاص بك " كيفية" المعلومات للمستثمرين الفوركس ، ومن ثم قد يكون فكرة عظيمة أن نشير على وجه التحديد كيف محتوى الموقع يمكن أن تساعد القراء التي تستهدفها - " ! كيفية جعل 10،000 $ في 7 الصفقات " أي
10 نصائح جيدة على الكتابة إجبار أوصاف ميتا
1 . توفير حل لمشكلة . الناس يذهبون عادة على الانترنت ل ايجاد حل ل مشكلة ، لذلك يجب أن يكون وصفك الفوقية قادرة على معالجة المشاكل التي جمهورك المستهدف تسعى لل مساعدة . وخير مثال على وصف ميتا أن يحل المشاكل هو " تفقد 20 £ في 7 أيام من دون جراحة أو الحصول على الأموال الخاصة بك! "
نرى كيف نوعية جيدة وصف ميتا تشمل الصفات التالية :
تفقد 20 £ في 7 أيام. إغواء
من دون جراحة . المعلومات ذات الصلة
أو الحصول على أموالك . وضمان
2 . تشمل العواصم . لا يسمح لك باستخدام الحروف الكبيرة في الإعلانات المدفوعة جوجل Adwords . ولكن ، يمكنك استخدامها في الاعتدال عند كتابة أوصاف meta . إن الشيء العظيم حول استخدام رأس المال هو أنه ملفتة للانتباه ويجعل قوائم البحث تبرز على جوجل .
3 . دعوة إلى العمل. بالنسبة لأولئك بيع المنتجات و / أو الخدمات، فمن الأفضل دائما لانهاء أوصاف meta مع دعوة إلى العمل. تحتاج إلى فهم أن هذا هو إعلانك و فرصة ل جذب الزبائن، واستخدام ذلك جيدا وإلا ، فقد تفقد الزبائن المحتملين للمنافسة .
4 . الاستفادة من الأرقام. إذا كنت بحاجة إلى استخدام الأرقام في وصفك الفوقية ، واستخدامها ! أرقام تساعد في جعل لكم أوصاف الصدارة ، وأرقام تأخذ مساحة أقل من الكلمات. على سبيل المثال، تفقد 20 £ في 7 أيام ، وأعلى 10 العلاجات فقدان الوزن .
5 . تتضمن حقائق الحيوية . في خط عملك ، لا يعتبرون الجماهير التي تستهدفها الحجم واللون ورقم النموذج، أو في اليوم التالي التسليم بأنها مهمة ؟ إذا فعلوا ذلك، ثم تأكد من أن تقوم بتضمين الحقيقة الأكثر حيوية (ق ) بإيجاز ضمن وصف ميتا .
6 . استخدام لهجة مناسبة و دعوة . تأكد من أن تكتب بأسلوب أن عليك أن تنظر مناسبة . إذا كنت حقا جعل الأطباء النفسيين العصبي ، وسوف تكون أكثر عرضة لزيارة موقع من طبيب نفساني من نتائج محرك البحث إذا كان مؤكدا لهجة ، ودية و الترحيب.
7 . تجد حافة الخاص و استغلي الفرصة ! معرفة ما يجعلك تبرز من المنافسة؟ حتى لو كان ذلك يعني ذكر أسماء مشهورة للتباهي - على سبيل المثال ، كما يستخدمه بيونسي نولز .... وهذا يمكن أن يجبر الكثير من الناس من خلال النقر على موقع الويب الخاص بك في ومضة. عليك أن تفهم أن الإنترنت قد تغيرت بشكل كبير ، و سوف تحتاج لتوظيف كل خدعة في الكتاب للحصول على موقع الويب الخاص بك لاحظت. إلا إذا كنت مع محتوى مشاهدة موقع الويب الخاص بك تتلاشى في غياهب النسيان .
8 . استخدام كلمات بحكمة . هو طريقة سهلة جدا ان يقلل نفسك أو محتوى صفحة الويب الخاصة بك على الانترنت. استخدام التفوق عندما تصف المنتجات أو الخدمات التي تقدمها. " انظر لدينا أحدث الأجهزة المنزلية ! " هو وسيلة أفضل من " نحن نقدم صفيف من الأدوات المنزلية لبيتك " . إذا لم تكن متأكدا من كيفية القيام بذلك ، واستئجار خبير الذي يعرف كل شيء عن كوبيوريتنغ لكبار المسئولين الاقتصاديين و خلق المحتوى مثيرة للاهتمام.
9 . باستخدام أقل من 155 حرفا هو جيد . إذا كنت تستخدم أقل من 155 حرفا (وهذا يشمل تباعد ) ، فلن يخاطر النص الخاص بك الحصول على قطع قصيرة على نتائج البحث.
10 . استخدام تنسيق العظمى. فمن المنطقي المثالي لبدء مع وصف مقنعة، ولكن سوف تحتاج محتوى كبير إقناع القارئ على البقاء على موقعك وحتى أوصي به للآخرين. تأكد من أنك تتضمن دعوة للعمل في المحتوى الخاص بك - وسوف تكون صدمة لك ل تجد أن الكثير من اصحاب المواقع ننسى الواقع كل شيء عن الدعوة إلى العمل قليلا عند نشر المحتوى على موقعه على الانترنت. أبدا وتشمل المعلومات التي من شأنها أن تصبح قديمة في وصفك ميتا ، إلا إذا كان لديك خطط للحفاظ على تحديث أوصاف meta في كل مرة . حاول قدر الإمكان أن يبقى بعيدا عن الكتابة أوصاف مثل " الحصول على حقيبة ديور الجديد 2011 الصيف . " إلا إذا كان 2011، وهذا النوع من الوصف إجبار فقط للزائر لتجنب خلال النقر على موقع الويب الخاص بك .
وسوف تستخدم في نهاية المطاف ميتا دليل وصف زيادة فرصها في الحصول على الاقدام فوق أكثر إلى موقع الويب الخاص بك.
Enregistrer un commentaire