Featured Post Today
print this page
Latest Post

هنا الموضوع

قميص المنتخب الإسباني في كأس العالم 2014

 قميص المنتخب الإسباني في كأس العالم
 قميص المنتخب الإسباني في كأس العالم  2014
2014
0 commentaires

ميسي يعرض زي منتخب الأرجنتين الجديد لمونديال 2014.


ميسي يعرض زي منتخب الأرجنتين الجديد لمونديال 2014.
زي منتخب الأرجنتين الجديد لمونديال 2014

0 commentaires

رسميا .: نهائي كاس العرش بين الرجاء و الدفاع يجرى الاتنين المقبل 18 نونبر في الخامسة عصرا بمركب الامير مولاي عبد الله

رسميا .: نهائي كاس العرش بين الرجاء و الدفاع يجرى الاتنين المقبل 18 نونبر في الخامسة عصرا بمركب الامير مولاي عبد الله
0 commentaires

إكتشفي سيدتي علامات الجمال الأساسية لملكات الجمال


إكتشفي سيدتي علامات الجمال الأساسية لملكات الجمال
علامات الجمال خالدة ولكن السنوات تمر. لا شك، انكن مضطرات للتقدم في السن, ولكنكن غير مجبرات على الظهور اكبر في السن. في المقال التالي ستتعرفن على علامات الجمال والعلامات التي تكشف عن سنكن وعلى علاجات التجميل التي سوف تساعدكن على تحسين مظهركن الشبابي.

تركز معظم النساء على وجود كل تجعيد صغير على وجوههن، ولكنهن يهملن الاجزاء الاخرى من جسمهن والتي تكشف عن سنهن. فترة البلوغ تؤثر على كل شيء، ابتداء من بياض اسنانك وحتى سمك شعرك. من الضروري ان تقومي بعلاج جسمك من الراس حتى اخمص القدمين. اي تغيير ناجم عن فترة البلوغ يتلخص بالتغيرات التي تطرا على الملمس واللون. فقد يتلاشى اللمعان الغني للشعر. وتصبح البشرة خشنة،ولمحاربة ومكافحة ويلات الزمن والمحافظة على علامات الجمال، فان افضل علاج هو الوقاية. ولذلك اختاري سلاحك بعناية فائقة لان المعركة على وشك ان تبدا.
اسنانك 
ان السنوات الطويلة  من الاكل والشرب يمكن ان تترك اسنانك صفراء او رمادية اللون. اذا كنت مدخنة، فالتبغ لديه مساهمة كبيرة في تلوين اسنانك. تكون اسنان الصغار ذات لون موحد وحواف مدورة. بينما اسنان البالغين تبدو بالية ومتصدعة. بالاضافة الى ذلك فان انحسار اللثة الذي يحدث مع كبر السن قد يوهمك بان لديك فراغات بين الاسنان.
 
اعادة عقارب الساعة وعلامات الجمال الى الوراء
 
يمكنك استخدام مواد مؤكسدة منزلية لتبييض وتفتيح السن. علاج طبيب الاسنان سيمنحك نتائج باهرة، في يوم واحد، ولكن بثمن اكبر بكثير. واذا كانت اسنانك تالفة، فاسالي طبيب اسنانك عن جبيرة خاصة تمنع تاكل السن. يمكنك علاج اسنانك المتصدعة والمتضررة عن طريق استخدام طلاء الاسنان والتيجان.
 
رقبتك وصدرك
 
اذا كنت تعتنين جيدا ببشرة الوجه عن طريق استخدام المواد المرطبة والمواد المغذية، فان اي شخص ينظر اليك لن يكون قادرا على تخمين عمرك. ولكن نظرة خاطفة الى الاسفل الى جهة الرقبة والصدر ستكشف عن عمرك الحقيقي. فغالبا ما يكون جلد الرقبة والصدر متجعدا، مترهلا ومغطى بالبقع.
 
اعادة عقارب الساعة وعلامات الجمال الى الوراء
 
يبدو هذا الامر بسيطا، ولكن اذا كنت ترغبين ببشرة ناعمة وموحدة في الرقبة والصدر، فيجب عليك علاج هذه المناطق تماما كما تعتنين ببشرة وجهك. اي انه عليك بدء الصباح بوضع الكريمات التي تحتوي على المواد المضادة للاكسدة مثل فيتامين ا(A) وفيتامين ج(C). بامكان طبيب الامراض الجلدية ان يستخدم التقشير الكيمائي او الليزر لتغطية بقع الشيخوخة ولشد الجلد المترهل. ان حقن البوتوكس في منطقة الاحبال الصوتية يمكنه تحسين مظهر العنق . وللحد من المزيد من الاضرار، استخدمي واقي من الاشعة  يوميا.
انت تتعاملين الان مع ثلاثة عوامل للشيخوخة: الوقت، المواد الكيميائية(مثل صبغ الشعر) والعوامل البيئية الضارة(مثل المواد المؤكسدة والاشعة). فقد تبدو فتاة في الخامسة والعشرين من عمرها كفتاة في الخمسين والعكس صحيح، تبعا لمستوى التعرض لهذه العناصر الضارة.
 
شعرك
خلال فترة البلوغ يفقد الشعر جماله ويصبح جافا وباهتا، ويصبح لونه قاتما، واحيانا يصبح ضعيفا ايضا.
اعادة عقارب الساعة الى الوراء
 
في الحقيقة، لا يمكنك اعادة علامات الجمال وبريق الشعر الذي فقدهما، ولكن يمكنك تحسين مظهره دون ادنى شك. شعر البالغين متعطش للرطوبة، لذلك بعد غسل الشعر بالشامبو، استخدمي منعم الشعر الغني بالبروتينات والمواد المضادة للاكسدة. ويمكنك ايضا استخدام القناع المغذي للشعر الذي يساعد على تقويته.
 
اذا كنت معتادة على صبغ شعرك، حاولي صبغ الجذور فقط. حيث ان الصبغ المتكرر يعني المزيد من الضرر للشعر. حاولي صبغ شعرك بالوان اكثر اشراقا، فالشعر الداكن يمكن ان يجعل مظهرك حادا وسوف يزيد من سنك. واحرصي على قص شعرك كل بضعة اشهر. فتسريحة الشعر ستنعش شعرك وتمنحه مظهر الشباب.
 
يديك
 
مع تقدمك في السن تصبح يديك مترهلة وهزيلة والاوردة تبدو بارزة. تنتج هاتين الظاهرتين بسبب انخفاض انتاج الكولاجين. فسنوات من التعرض لاشعة الشمس تجعل البقع الشمسية تبرز اكثر على يديك.
الصابون القاسي بشكل يومي يمتص الرطوبة من الجلد. اذا كنت معتادة على زيارة صالون التجميل، فحتى لمجفف طلاء الاظافر السريع هنالك مساهمة بظهور النمش على يديك.
 
اعادة عقارب الساعة الى الوراء
 
لست بحاجة للتجول مع القفازات، ولكن ينصح بحماية يديك عن طريق استخدام واقي الاشعة. كذلك فان القيام بتقشير البشرة بشكل منتظم يحسن من ملمسها وسيعجل من تدفق الدم الى هذه المنطقة. وبعد الفرك يجب دهنها بكريم مغذي. بالنسبة للجلد الضعيف والاوردة البارزة بشكل خاص، يمكن التفكير مليا باجراء العلاج بالليزر من اجل تحسين المظهر العام واعادة علامات الجمال لليدين. قد تكون حقن الريستالين فعالة، ولكنها غالية الثمن ويمكن ان تسبب الالم. 



0 commentaires

إليك 6 نصائح ستساعدك في محاربة الجوع في الليل >>

إليك 6 نصائح ستساعدك في محاربة هذا الجوع في الليل >>
 لا تتعلق التغذية الصحية فقط بالطعام الذي نتناوله، وانما ايضا بالوقت الذي يتم تناوله فيه. على الرغم من عدم اعتبار تناول الطعام في الليل نوعا من انواع اضطرابات التغذية، الا انه عندما يجري الحديث عن التغذية السليمة، من المستحسن الاحتفاظ ببعض العادات التي تجنبك الشعور بالجوع في ساعات الليل.

الطريقة الاسهل لكسر التغذية الصحية والحمية الغذائية او اية خطة لتخفيف الوزن، هي عن طريق تناول الطعام في ساعات الليل المتاخرة، اذ يحدث تباطؤ في عملية الايض خلال ساعات الليل وبذلك يحرق الجسم عددا اقل من السعرات الحرارية، مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل طبيعي. ويتحول الشعور بالجوع في ساعات الليل، احيانا، الى عادة سيئة، فيجد هؤلاء الاشخاص صعوبة في النوم وهم على معدة غير ممتلئة.
هنالك سببان رئيسيان لهذا الامر. الاول هو ان هضم الطعام يتطلب الطاقة من الجسم، مما يسبب الارهاق فيصبح تناول الطعام في ساعات الليل، في نهاية المطاف، نوعا من انواع الحبوب المنومة التي تساعد على النوم.
اما السبب الثاني فيكمن في الحاجة الكبيرة لدى كثيرين الى تناول الكربوهيدرات قبل النوم ، مما يزيد من مستوى السيروتونين في الجسم، والذي يؤدي الى الشعور بالاسترخاء وبالتالي فانه يساعد على النوم.
غالبا ما يكون تناول الطعام في الليل نتيجة للضغط والتوتر النفسي الذي يميز الحياة في عالمنا المعاصر والذي يضرنا في عدة نواح، ابرزها هو موضوع التغذية. ووفقا لاخصائيي التغذية الصحية، فان العديد من الاشخاص يتدافعون يوميا بين العمل، التعليم، اللقاءات، الاحتفالات والوقت الوحيد الذي يتبقى لهم للاسترخاء والاستمتاع هو في ساعات الليل من اجل النوم.
احيانا تتطلب هذه الساعات تناول شيء لذيذ، مغذ ومهدئ يوفر المتعة، كما يمنحهم الشعور بانهم فعلوا شيئا لانفسهم للمرة الاولى خلال يوم عمل جنوني. ومجددا تلبي الوجبة الليلية بعض الحاجات الجسدية والنفسية، الا انها قد تؤدي الى حدوث زيادة في الوزن.
قبل الحديث عن عادات التغذية فيما يتعلق بتناول الطعام في الليل، حاولوا التفكير ايضا بالشيء الذي يمنحكم الشعور بالاسترخاء قبل النوم. ربما يكون قراءة كتاب جيد، مشاهدة فيلم، محادثة ممتعة. حاولوا الهاء تفكيركم بالعمل والمهنة حتى وجبة العشاء، ثم اشغلوا انفسكم بعد ذلك باشياء اخرى. وهكذا، تحصلون على الشعور بالاسترخاء دون استخدام الوجبة الليلية كدواء مهدئ وطبيعي.
غالبا ما يكون الجوع في الليل نتيجة للضغط النفسي.
من اجل تجنب حدوث ارتفاع مستمر في الوزن بسبب الجوع في الليل، من المستحسن تعلم بعض القواعد لعادات التغذية، والتي قد تجنبك الحاجة الى تناول الطعام في ساعات ما قبل النوم.
1. تحدثوا مع اخصائية التغذية الخاصة بكم
اذا كنتم تعانون من الجوع في الليل، ينصح بشدة بترتيب لقاء مع اخصائية تغذية، لكي تساعدكم على فهم عدد السعرات الحرارية التي يجب عليكم استهلاكها يوميا، ثم تقوم باعداد نظام غذائي خاص بكم يوفر لكم عدد السعرات الحرارية اليومي الذي تحتاجون اليه. ويعاني كثيرون من الاشخاص من الجوع في الليل لانهم لا يتناولون ما يكفي من الطعام خلال ساعات النهار.
2. ثلاث وجبات يوميا
حافظوا على القاعدة المهمة في التغذية الصحية من خلال الحرص على تناول ثلاث وجبات في اليوم: الفطور، الغداء والعشاء. من المهم ضمان تناول ما لا يقل عن ثلاث وجبات، والوجبة الاكثر اهمية من بينها جميعا هي وجبة الفطور التي قد تجنبكم الحاجة الى تناول المسليات على مدار اليوم.
3. العلكة الخالية من السكر
كشفت دراسة اجريت في العام 2006 ان مضغ العلكة لمدة حوالي 20 دقيقة قبل النوم، قد يقلل من الشعور بالجوع في ساعات الليل المتاخرة.
4. الالياف الغذائية للتغذية الصحية
قد يساهم تناول الاطعمة الغنية بالالياف الغذائية في وجبة العشاء، مثل الجزر، الخس، الفاصوليا وغيرها، في الشعور بالشبع لمدة طويلة نظرا لانها تستغرق وقتا طويلا نسبيا في عملية الهضم. وبالتالي، يمكنكم الشعور بالامتلاء لفترة اطول.
5. الذهاب الى النوم في الوقت المناسب
كلما قمتم بتاجيل موعد نومكم اكثر، تزيدون من احتمالات الشعور بالجوع. كذلك فمن المحتمل انكم تتناولون وجبة العشاء في وقت مبكر جدا، او انكم تخلدون الى الفراش في وقت متاخر جدا. لذلك، حاولوا الذهاب للنوم قبل حوالي ساعة من الموعد الاعتيادي لخلودكم الى الفراش، اذ بامكان هذا التغيير البسيط ان يصنع الفرق الجوهري ويجنبكم الشعور بالجوع.
6. مسليات صحية
اذا كنتم مصممين على تناول شيء ما خلال ساعات الليل، فعليكم التفكير بما تتناولونه في هذه الساعات.
حاولوا استبدال الاطعمة الدسمة بالجزر او اللبن قليل الدسم. الالياف الغذائية والبروتينات - هما مكونان هامان في التغذية الصحية حيث يمنحان الشعور بامتلاء المعدة لمدة طويلة.

0 commentaires

فوائد عصير البرتقال الكبيرة والتي ستشجعكم على شربه

 فوائد عصير البرتقال الكبيرة والتي ستشجعكم على شربه

عشرة من فوائد فيتامين سي!

من فوائد فيتامين C انه ينتج الكولاجين، البروتين الضام في الجسم، وبالتالي فانه ضروري لصحة الانسجة الضامة, مثل الجلد, العظام والاوتار, اللثة والاوعية الدموية. بسبب هذه الميزة، فان فيتامين C ضروري لالتئام الجروح، وبالتالي ينبغي استخدامه كعلاج قبل وبعد الجراحة.
قبل الدخول في فوائد فيتامين سي نبدا اولا، بالسؤال الذي يطرح نفسه - هل يفضل اخذ مكملات فيتامين سي، او ربما يكفي الاعتماد على كمية فيتامين C التي يتم الحصول عليها من تناول الفواكه والخضروات؟ الجواب لهذا السؤال واضح: من المستحيل تقريبا الحصول على كمية كافية من فيتامين C من المواد الغذائية.
الانسان هو واحد من الثدييات التي لا تنتج هذا الفيتامين في اجسامها بسبب طفرة جينية. غيره من الثدييات تنتج فيتامين C في اجسامها بكمية 40-300 ملغ لكل كيلوغرام من وزن الجسم، ولكن الانسان لا ينتج حتى مليغراما واحدا منه. من هناك نستنتج ان الشخص الذي يزن 70 كغم يحتاج الى ما لا يقل عن 2800 ملغم من فيتامين C يوميا. حتى الحمية الغذائية الغنية بالفواكه والخضروات، لا توفر سوى عشر هذه الكمية.
فيتامين C هو في الواقع امن للاستخدام، ولكنه مع ذلك يبقى مادة قوية. الاستخدام الامن والفعال للفيتامين C يتطلب الكثير من المعرفة. كل شخص يكون رد فعلة مختلف، وايضا احتياجات كل شخص تتغير مع التغييرات في وضعه. قبل تناول فيتامين C، فمن المهم التشاور مع متخصص في موضوع الطب بالتصحيح الجزيئي مثلما هو مهم استشارة الطبيب قبل تناول اي دواء.
بين الاشخاص الذين يمنعون من اخذ جرعات عالية من فيتامين C، هم اولئك الذين يكون لديهم مستوى الحديد عالي واولئك الذين يوجد لديهم نقص خلقي في انزيمG6PD . معظم الناس قادرين على اخذ جرعات فعالة من فيتامين C.
عشرة اسباب تبرز فوائد  فيتامين سي (Vitamin C) واخذه على شكل مكملات:
1. فيتامين C فعال في الوقاية من نزلات البرد والانفلونزا، وايضا في علاجها. علاوة على ان الكثير من الناس يشهدون بذلك، فان الغالبية العظمى من الدراسات تدعم هذا الموقف. كل هذا يتوقف على الجرعة، والتي ينبغي ان تكون مرتفعة بما يكفي لعلاج / للوقاية من الانفلونزا.
2. يشفي فيتامين C  من معظم الامراض الفيروسية عندما يتم استخدامه بشكل صحيح. على سبيل المثال، فان الدكتور فريدريك كيلنر وثق ستين حالة من مرض شلل الاطفال، والتي عالجها عن طريق حقن تحتوي على فيتامين C. الشفاء كان تاما، ولم تحدث اي اضرار للعضلات لدى اي من هؤلاء الاطفال. اعطاء فيتامين C للاطفال قبل وبعد تلقي اللقاح يحميهم من الاضرار المحتملة للقاحات نفسها. بالاضافة الى ذلك، فان الاطفال الذين يتلقون جرعة يومية كافية من هذا الفيتامين، يكونون اقل عرضة لاخطار كل الامراض الفيروسية التي يتم التطعيم ضدها.
3. يخفض فيتامين C من مستويات الكولسترول. الكولسترول هو مادة ضرورية للجسم، ووفقا لنهج التصحيح الجزيئي، فان مستوى الكولسترول يزيد عندما يكون الجسم بحاجه اليه. على ما يبدو، فان فيتامين C يعمل بشكل يلغي حاجة الجسم للكوليسترول المرتفع في الدم.
4. فيتامين C موجود بتركيز عال في جميع اجزاء العين، وهذه علامة على ان العينين بحاجه اليه. اخذ فيتامين C يخفض ضغط العين المرتفع بفعالية وبسرعة، ويمنع بذلك تكون الزرق. من المحتمل  ان تناول فيتامين C يمنع ايضا حدوث الساد، ويعمل جنبا الى جنب مع فيتامين E لمنع  ضرر مرض السكري على شبكية العين.
5. اعلى تركيز من فيتامين C في الجسم يكون في الغدد الكظرية، حيث انه يمنع تاكل قوة التعامل مع ضغوط الحياة.
6. فيتامين C يحيد او يقلل من الاضرار الناجمة عن مجموعة عديدة من السموم البيئية، بما في ذلك البنزين، المبيدات الحشرية، النيكوتين، النترات، الاشعاعات والمعادن الثقيلة. كما انه يقلل من الاثار الضارة للتدخين والكحول. اليوم، نحن بحاجة الى المزيد من فيتامين C اكثر مما كان عليه في الماضي، بسبب كثرة السموم في بيئتنا الحديثة.
7. عند وجود مستويات عالية من فيتامين C في الدم، يمكن تجنب العملية الاولية من تصلب الشرايين، والدمج بين فيتامين C والحمض الاميني ليسين يمكنه ان يقلل من الترسبات في الشرايين. هذه العملية تؤدي الى التخفيف عن الذين يعانون من الذبحة الصدرية، عادة في غضون عشرة ايام الى شهر.
8. فيتامين C ينتج الكولاجين، البروتين الضام في الجسم، وبالتالي فانه ضروري لصحة الانسجة الضامة، مثل الجلد، العظام والاوتار، اللثة والاوعية الدموية. بسبب هذه الميزة، فان فيتامين C ضروري لالتئام الجروح، وبالتالي ينبغي استخدامه كعلاج قبل وبعد الجراحة.
9. هناك العديد من الميزات لفيتامين C التي تحمي ضد السرطان.
10. يبدو ان فيتامين C هو الدواء الاكثر اهمية من بين الادوية القائمة. تقريبا ليس هناك اي مرض لا يمكنه ان يؤثر عليه بشكل ايجابي، ولكن الشيء المهم هو الجرعة المناسبة.
الان سنتناول بعض الاعتراضات على تناول جرعات عالية من فيتامين C:
  • ووفقا للدراسات من كلية هارفارد للطب وغيرها، فان فيتامين C لا يؤدي لحصى الكلى. كذلك، لا يوجد اي اساس للادعاءات التي تفيد بانه يضر بالكبد او الكلى، يسبب السرطان، يدمر فيتامين B12 او سلبيات اخرى ضده.
  • الجرعة اليومية الموصى بها  لفيتامين C، هي 60 ملغ، فهي بالفعل تمنع حدوث داء الاسقربوط، ولكن هذا المرض يظهر فقط في نهاية عملية الضمور. من الممكن مقارنة الاستهلاك اليومي الموصى به لدفع الحد الادنى للاجور، فهو ربما يكفي للشباب، ولكنه بالتاكيد غير كافي بالنسبة لمعظم المسنين.
  • صحيح ان الجرعة المرتفعة من فيتامين C يتم امتصاصها بشكل اقل مقارنة مع الجرعة المنخفضة، ولكن فقط من حيث النسبة المئوية. اي كمية اكبر - 100٪ من 500 او 50٪ من 5000؟ على اي حال، فان ما لم يتم امتصاصه ويبقى في الامعاء، فانه يحمي خلايا الامعاء من السموم والسرطان. ما يتم امتصاصه ويفرز في البول، يمنع حدوث التلوثات في المسالك البولية.



0 commentaires

watch live

و يمكنك مشاهدة باقي القنوات الخاصة ببي ان سبورت من هنا
باقة قنوات بي ان سبورت كاملة | beIN Sports Full Channels
مشاهدة قناة بي ان سبورت 1 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports 1 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت 2 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports 2 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت 3 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports 3 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت 4 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports 4 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت 5 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports 5 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت 6 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports 6 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت 7 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports 7 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت 8 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports 8 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت 11 الأنجليزية البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports 11 English Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت 12 الأنجليزية البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports 12 English Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD1 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD1 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD2 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD2 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD3 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD3 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD4 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD4 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD5 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD5 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD6 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD6 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD7 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD7 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD8 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD8 Live Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD9 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD9 Live Online Channel TV  مشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD10 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD10 Live Online Channel TV  مشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD11 الأنجليزية البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD11 English Online Channel TV  مشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD12 الأنجليزية البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD12 English Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD13 الفرنسية البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD13 French Online Channel TV  مشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD14 الفرنسية البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD14 French Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD15 الأسبانية البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD15 Spanish Online Channel TVمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD المفتوحة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD Live Online Channel TV

Technology

Photography

facebook like